Wednesday, February 01, 2012

لا حول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من إستباح دماء وأعراض شعب مصر..حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من خان أمانة الحكم فطغى وتكبر...حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من خان الأمانة. اللهم إنا مغلوبون فأنتصر...اللهم إنا مغلوبون فأنتصر..اللهم إنا مغلوبون فأنتصر..وما النصر إلا من عندك يارب

17 comments:

Anonymous said...

تمرد فى معسكر الهايكستب .

لقيت النهاردة الصبح جرس الباب بيخبط...فتحت لقيت اخويا لابس الميري و في وشي (طبعا كانت صدمة بالنسبة لي لأني عارف انه محجوز 22 يوم في المعسكر و عمره ما هينزل دلوقتي)...قالي كله نزل اجازات اجباري...قلت له ليه ؟؟ قالي حصلت حالة "تمرد..معسكرات التدريب اللى فى القاهرة بتتقسم 3 معسكرات اتنين فى الهايكستب و واحد فى الجبل الأحمر..كل الصيادلة و الأطباء اما بيخشو معسكر التدريب في الجيش بيدخلو معسكر 3 في الهايكستب (اسمه معسكر احمد جلال - امداد و تموين)...بقية المؤهلات (تجارة و حقوق و غيرهم) بيروحو معسكر 2 في الهايكستب...معسكر 2 ده اسمه معسكر سلاح المدفعية و ده المعسكر اللى حصلت فيه الأحداث...و من المعروف ايضا ان المعاملة سيئة داخل المعسكرات دي...يعني ممكن اوي تكون صاحب مؤهل عالي و يمسكك صول او شاويش او حتي عسكري (بصمجى) اقدم منك و يبهدلك و "يكدرك"....اضف الي ان المعاملة السيئة داخل المعسكرات كانت مضاعفة لأن الشباب كانو علي طول بيهتفو بسقوط حكم العسكر داخل العنابر و كان قادة المعسكر بيجدو صعوبة فى السيطرة على الشباب....

يوم الثلاثاء اللى فات31-1-2012 وصلت سوء المعاملة الى اقصاها داخل المعسكرات فى الهايكستب من اهانات لفظية للشباب و قطع مستمر للنور و المياه عن العنابر (عنابر و غرف الظباط مبيتقطعش عنها النور او المياه ابدا)...خصوصا ان الشباب كانو دايما يهتفو بإسقاط حكم العسكر داخل العنابر و كان قادة المعسكر مش عارفين يتحكمو فى سلوكهم ده...فى نفس اليوم قام الشباب فى معسكر 2 مدفعية بالإعتصام فى ارض السرية و رفضو الدخول الى العنابر حتى بعد الساعة 10 (فى القانون العسكري ممنوع ...التواجد فى ارض المعسكر بعد الساعة 10)...حاول قادة المعسكر تهديد الشباب و اجبارهم على فض الإعتصام لكنهم فشلو...و اما فشلو طلبو ارسال قوة ضخمة من الشرطة العسكرية لفض الإعتصام و بالفعل وصلت القوة الى ارض المعسكر و نزلو تلطيش و ضرب فى الشباب داخل المعسكر عشان يفضو الإعتصام بالقوة...بعد كده قبضو على مجموعة من الشباب عشوائيا و ارسلوهم للمحكمة العسكرية...تم الحكم على اثنين من الشباب بالسجن لسنة...اصيب واحد منهم بحالة اكتئاب حادة و اضرب عن الطعام فأرسلوه الى الى مستشفى الأمراض النفسية العسكري فى الهايكستب و هناك فارق الحياة !!! - على الفور تم احضار مجموعة من المخابرات العسكرية لإحتواء الموقف و امرو بنزول جميع المعسكرات اجازات فورية...قبل ما الشباب ينزلو اجازتهم فضلو يقولولهم شباب الثورة دول خونه و انتم مضحوك عليكم و 6 ابريل دول عايزين يخربو البلد و شغل البروباجندا اياه ده بتاع الشئون المعنوية ...ملقوش اى استجابة لكلامهم فأمرو بنزولهم اجازة لمدة اسبوع فى محاولة لإحتواء الموقف ..
حائط الصفحة
By: اخر اخبار ميدان التحرير

Anonymous said...

Ahmad Osman Icu
تتم الان في مصر عملية تحضير لمذبحة القلعة .... تم تسريح آلاف العساكر من كتائبهم والويتهم بالجيش اليوم ، والاجازات مفتوحة ، والبلد في حالة هياج وانفلات امني خطيرة جدا ، ومن الواضخ ان هناك عملية جرجرة للثوار لاماكن بعينها زي اقسام الشرطة ومديريات الامن ووزارة الداخلية وبعض الاماكن (المحرمة ) ، بمعنى ان تلك الاماكن كنا نع...بر من امامها ونحن نرتجف سابقا ، والان يتم شبه اخلاء لها وانسحابات الشرطة من اماكن بالسويس والاسكندرية والقاهرة ، بالاضافة الى الانباء الواردة بغزارة عن وجود اعداد كبيرة من سيارات الامن المركزي وسيارات الافراد الخاصة بالجيش تحمل على متنها اعداد كبيرة جدا من الاشخاص الذين يرتدون ملابس مدنية ، سيناريو الثورة الرومانية يتكرر بحزافيره ، ارجوا تنبيه الثوار لهذا الفخ ، والمكاسب ليست في وزارة داخلية او قسم شرطة او مديرية امن ، المكسب في الضغط السياسي بالاعتصامات والصمود ، وافراغ الشحنات الحانقة على الوضع سيكون لنا منفذ لها حين يهجمون البلطجية على الاعتصامات ، الفترة السابقة شهدت اكثر من هجوم لبلطجية على التجمعات ، ولو تنبهنا سنجد انه لا يوجد قتلى بين الثوار ، اما توجهنا السلمي جدا لمنشاة ما يؤدي الى قتل الكثير والكثير من خيرة شبابنا ، ارجو من الجميع الحذر للخطة النجسة التي رسمها النظام السابق من مكانه في المستشفى وزنازين طرة الخمس نجزم والاوكار المشبوهة بالقصور في مصر ، الكلاب جاهزون لنحر الثورة ، فلا تعطوهم الفرصة ، واقترح التمركز في الميدان الان ، لعدم اعطائهم فرصة التحجج بالمنشآت العامة وقتل الثوار بدم بارد ، وانا لله وانا اليه راجعون . اخوكم : سلطان المصري

Anonymous said...

Ramy El-Sayed نداء إلى الشيخ حازم أبو اسماعيل

يا شيخ حازم: لن يتركوك تترشح ولو جئتهم بآلاف الأحكام القضائية

يا شيخ حازم: بجاتو وفاروق سلطان هم عملاء العسكر وكلابهم، فلن يخونوا أسيادهم لأجلك

يا شيخ حازم: الأمر أصبح واضحا صريحاً لا يحتاج إلى مماطلة ومداولة

إما أن تكون قائداً لثورة جديدة، تقتدى فيها بما فعل الشباب العلمانيّ في 25 يناير

حين خرج دون حسابات كثيرة، لا يلوى على شئ إلا الخروج

وساعتها، يجب أن تعلم أن الحرية لها ثمن دامٍ غالٍ، فلا تهتز ولا تتراجع أمام التضحيات

فوالله هناك من الشباب من يتوق اليها، لكن لا يجد له قائدا وراية

وإما أن تلزم بيتك، وتنتظر حكم بجاتو عليك، يتلاعبون بك وبأنصارك، كل يوم وكل ليلة، حتى يصرعوك بالقاضية وأنت منتظر حكم القضاء!




يا شيخ حازم: أمل الأمة فيك كبير. ولا ابالغ حين أقول أنك أنت ما بقى لها الآن، بعد عون الله وولايته

بعد أن تنكرت مشايخ أدعياء السلفية لك، وتماكرت جماعة الإخوان بك

لكن جموع الشعب معك ومن ورائك

فإما أنك قادر على هذا الدور القيادي التاريخيّ، مقدر لتبعاته

أو فليرحم الله هذه الأمة، فستمر بالمسلمين أشد الأيام سواداً وحلكة ،

قتلاً وإعتقالاً وتعذيباً

وسيموت من يموت، في السجون بدلا من التحرير

يا شيخ حازم: القول قولك اليوم

فإما الحياة وإما اردى
See Translation
2 hours ago · Like · 3
https://www.facebook.com/ramy.elsayed2

Anonymous said...

أخي قبل قرائة كلماتي لي إليك رجاء ، قم بقص هذا المقال ونشره..
عسى أن ينفع الله به إخوةً صادقين ..

....صرخة رجل من أقصى المدينة..
أشهد يا تاريخ... !!
أن الحكم بالقوانين الوضعية ساد في القرن العشرين بلاد مصر العروبة و الإسلام،
فتولى مقاليدها حاكم:
غاشم ،
ظالم ،
استضعف أهلها وأذلهم وسرق ثرواتهم وظلم ضعيفهم، وركع لأسياد الكفر يشاركهم حرب الإسلام،
*فاكتب يا تأريخ :
أن العلماء و الصالحين في ظلمة الأزمة وأوحال الظلم كانوا يدعون ربهم:
أن ابعث لنا قائداً يحكم بشرعك لنقف معه ونرفع عن أمتنا الطغيان ،
فشاء الله أن يرفع عنهم الغمه ويكشف الظلمه فهيئ لهم رجلاً:
حازماً
صالحاً
تقياً
ورعاً
قوياً
من ولد عدنان..
* أقسم لهم أ ن يعيد لهم بإذن الله مجدهم وعزهم،
أن يحكمهم بشرع ربهم ،
وأ ن يعيشوا كراماً بإذن ربهم،
فلما جائهم ماعرفوا غدوا طرائق قددا..
* فاكتب يا تأريخ:
أن من شباب الصحوة في مصر شباباً رأو العزة وتحكيم شرعك بين أيديهم فنبذوه وراء ضهورهم..
* وإن منهم لفريقاً عاهدوا ربهم أن يبذلوا أرواحهم فاسترخصوا أنفسهم لنصرة دينك وتحكيم شرعك..
* فلهؤلاء أقول هنيئاً لكم يا آساد الإسلام، ومعقد آمال الأمة ، ياليوث الشريعة .. قفوا مع أخيكم ولاتخذلوه ، فوالله إنه ماتقحم هذا الباب إلا لنصرة منهجكم ومنهجه ، ذودوا عن حياض الشرع ابذلوا الغالي والنفيس،
التزموا بما قمتم به في ثورتكم المباركه الأولى في الإنتفاظ على الظلم ، عاهدوا أنفسكم أن تبدأوا ثورة ثانية لاجتثات جذور الظلم فلئن كنتم قد قصصتم أغصان الخونه فوربي إن جذوره باقيه، ولئن كانت ثورتكم الأولى لأجل الظلم فلعمري إن ثورتكم هذه لأجل شرع ربكم .. وهذه خير وأبقى.
*ولأولئك المتخاذلين أقول آن أوان انكشاف الأقنعة أين مبادئكم التي كنتم تزعمون ،
ووطنيتكم التي كنتم بها تتغنون ، فبئس ماتحكمون..
*اكتب ياتأريخ:
أن من علماء مصر اللذين أفنوا أعمارهم يدعون لتطبيق شرع الله ، علماءً رأو الراية قائمة بين ظهرانيهم حمل لوائها رجل منهم يعرفون صدقه وتقاه فإذا فريق منهم لصدقه يجحدون ولمنهجه يتنكرون.. وطائفةٌ أخرى احجموا عن نصرته لما حمي وطيس المعركة ، واشتد حرها ، زعماً منهم أن في نصرته في هذه المحنة والوقوف معه ، إراقة للدماء ثم يأتي متحدثهم فيقول إن لنا في عثمان أسوة حسنة.. عجباً وربي !!
أفحسبتم أن دين الله بضاعةً مزجاه لتنالوها دون عناءٍ وجهادٍ وصبرٍ وابتلاء..
لئن كنتم وقفتم معه في بادئ الأمر لأنكم ترونه جهادٌسلمي ثم تخليتم ،،حين جدّ الجد فأين ماعلمتموناه من حرمة الفرار عند اللقاء،
مهلاً ياعلماء الإسلام ..
إن عثمان حين تنازل عنها ، كان يعلم حينها أنه إن تركها فإنما يتركها لخيارٍ من خيار وأنه إن تركها هو فما يلبث أن يقوم قائمٌ بشرع الله مكانه،
* أما صاحبكم فلا والله ماعلمنا سواه ممن هم في زمانه ممن تصدر لهذا الأمر تكفل بحمل منهجه بعيداً عن المداهنة والتمييع والخنوع للغرب ، فإلى من توسدون أمر دينكم وماذا ستقولون لربكم غداً؟
ياعلمائنا الأكابر:
أنتم علمتمونا أن الإسلام لابد له من تضحيات ، أنتم من أقرأتمونا( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم اللذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين)..
ياعلماؤنا العظماء:
لئن كنتم لن تقفوا مع لواء تحكيم شرع ربنا حقناً للدماء فأنتم من علمنا أن الشريعة جائت بحفظ الدين قبل النفس.
ياعلماء الإسلام :
إن مصر اليوم أمانة في أعناقكم فوالله إنكم لأنتم الأعلون ، لئن كان عدم نزولكم للميدان خشية من الفتنة فإن الفتنة بترك تحكيم شرع الله أشد من القتل.
*يامن حملتم ميثاقاً غليظاً:
لئن كان منعكم من النزول مع أبنائكم خشية إراقة الدماء فوالذي نفسي بيده لئن خذلتموهم فإنهم مستعدون للنزول وبذل أرواحهم حتى يحكم شرع الله أو يقضي الله أمراً كان مفعولاً.. فقولوا بربكم أدمائكم أغلى من دماء شبابكم؟؟ ..
*ياعلماء الأمة :
لست أنكر أن الأغلبية بحمد الله قامت بدورها المنوط بها ، ولكن اعذروني فالمرحلة حاسمة واللحظة فاصلة ، والأمة ترقب منكم الكثير ، فلا يكفي مجرد التأييد ، أين أنتم في ميادين الإعتصام !!
ياعلماء الأمة:
أنتم أهل الحل والعقد والأمة أمانة بين أيديكم فلو أنكم قمتم قومة رجل واحد على قلب رجل واحد لحقنتم بذلك دماء الأمة ولوحدتم الصف ولأعذرتم بين يدي ربكم..
فإني والله أخشى أن يصيبنل وإياكم عذاباً من عنده لتخلينا عن نصرة شرعه بعد أن هيئ لنا سبلها..
اللهم ألا هل بلغت اللهم فاشهد..
اللهم ألا هل بلغت اللهم فاشهد..
اللهم ألا هل بلغت اللهم فاشهد..

Anonymous said...

عمار مطاوع :
كنت عايز أي ريس يحكم المخروبة دية
كنت راضي بإن أنا أبقي الضحية

كنت عادي لما يجي رئيس منيل
ولا حتي ما يجي خلاص
كله مش فارق معايا

كنت مستني النهاية
أي موتة تحفظ النفس الكريمة

أحلي م العيشة اللي عايشينها
بدون ما نحس قيمة

كنت راضي بأي حال
كنت شايف أي تغيير
أو كرامة م المحال



يا أخي ليه خليتني أحلم
إني أعيش من تاني حر

كنت سيبني في حالي عايش
كل همي اليوم يمر

مرة واحدة لقتني عايز أعيش خلافة
قبلها ولا كنت أعرف يعني إيه هيا الخلافة
ولا إيه يبقي الرئيس يبصلي بينا إمام في جامع

يعني إيه يبقي الرئيس لولاده سامع
وإني أطلع وسط كل الخلق أقوله :
لا يا ريس ..
لا يا ريس
لا يا ريس
إنت ماشي في سكة مش هتجيب مانا

ما لقيش مليون محاكمة أو إهانة

مرة واحدة لقيتني عايز أعيش أنا في عصر الصحابة
مرة واحدة لقيتني كل ما أسالك .. عندك إجابة

.
.
.
.


مرة واحدة الحلم ضاع !
صاحي يوم السبت بدري
راسي هتموت م الصداع
كل حاجة سودة تاني
تاني هأرجع للمظاهرة
اللي مش راح تنتهي
تاني هأرجع الاعتصام


فوقت ثانية
ببص جنبي
أنا جوا الاعتصام !
أتاريني النوم أخدني
أتاريني طلعت باحلم !
يا أخي ليه خلتني أحلم !
يا أخي ليه خلتني أحلم !

Anonymous said...

يأتي اليوم ليعلن المصريين استجابتهم لأمنية ''مطر' 'أيقظُوني عندما يمتلكُ الشعبُ زِمامَهْ .. عندما ينبسِطُ العدلُ بلا حَدٍّ أمامهْ.. عندما ينطقُ بالحقِ ولا يَخشى المَلامَةْ.. عندما لا يستحي منْ لُبْسِ ثوبِ الاستقامة.. ويرى كلَ كُنوزِ الأرضِ.. لا تَعْدِلُ في الميزانِ مثقالَ كَرامهْ.. سوفَ تستيقظُ .. لكنْ ما الذي يَدعوكَ للنَّومِ إلى يومِ القِيامَة؟''.. كلمات قالها الشاعر الثائر دائما أحمد مطر منذ سنوات، وهو يدعو الشعوب العربية أن تمتلك زمام أمورها وتختار مصيرها بيديها
http://www.youtube.com/user/moslma30

Anonymous said...

07-14-2010, 03:52 PM
aymaann aymaann غير متصل

تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 5
aymaann is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل ... أنباء عن تدهور صحة حسني مبارك .

رأيت رؤى منذ عدة سنوات بعد أن دعوت الله متى و كيف يأتى صحابى مصر
(حاكم عادل يحكم مصر بعد حسنى مبارك باذن الله)

وقد دعوت بان اعرف الشهر الميلادى
فرأيت الرقم 8 و نصف

ورأيت لحظة ظهور الحاكم العادل بان اسرائيل ضربت اماكن فى سيناء بالطائرات فردت مصر بالمثل و اكثر ثم تهديد و وعيد من شيمون بيريز و لكن كان فى موقف ضعف
ثم دائرة تدور فيها خمسة اشخاص من ضمنها أنا و ابى ثم استقرت الدائرة على الحاكم العادل

للعلم مات ابى بعد الرؤية بسنتين تقريبا

Anonymous said...

إن المعركة ليست هتافات في ميادين أو ساحات ، بل هي معركة وجود ، والغلبة لأهل الصبر والجدّ والجهاد .. أهل الباطل لهم صولات ، وعندهم إمكانات ، وبيدهم المال والإعلام والسلطة ، ولكن الشعوب عندها العزيمة والإصرار ، وعندها الحق ، وهو أعظم سلاح عرفته البشرية لمن استمسك به وبذل من أجله الغالي والنفيس ، فجميع ما عند أهل الباطل لا يقوم للحق {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ} (الأنبياء : 18) ، فالسرّ هنا هو "القذف" الذي هو حركة استعلائية إيمانية قويّة مضادة للباطل ، فلا بد لزهوق الباطل من ضربة الحق القاضية .. ضربة تكسر وتُهشّم ولا تكتفي بالخدش ..

قال سيّد قطب رحمه الله في تفسير هذه الآية : "والتعبير يرسم هذه السنّة في صورة حسّية حيّة متحركة . فكأنما الحق قذيفة في يد القدرة . تقذف به على الباطل ، فيشقّ دماغه ! فإذا هو زاهق هالك ذاهب . .
هذه هي السُنّة المقرّرة ، فالحق أصيل في طبيعة الكون ، عميق في تكوين الوجود . والباطل منفيّ عن خِلقة هذا الكون أصلا ، طاريء لا أصالة فيه ، ولا سلطان له ، يطارده الله ، ويقذف عليه بالحق فيدمغه . ولا بقاء لشيء يطارده الله ، ولا حياة لشيء تقذفه يد الله فتدمغه !
ولقد يخيل للناس أحيانا أن واقع الحياة يخالف هذه الحقيقة التي يقررها العليم الخبير . وذلك في الفترات التي يبدو فيها الباطل منتفشا كأنه غالب ، ويبدو فيها الحق منزوياً كأنه مغلوب . وإنْ هي إلا فترة من الزمان ، يمد الله فيها ما يشاء للفتنة والابتلاء . ثم تجري السنّة الأزليّة الباقية التي قام عليها بناء السماء والأرض ، وقامت عليها العقائد والدعوات سواء بسواء .
والمؤمنون بالله لا يخالجهم الشك في صدق وعده ، وفي أصالة الحق في بناء الوجود ونظامه ، وفي نصرة الحق الذي يقذف به على الباطل فيدمغه .. فإذا ابتلاهم الله بغلبة الباطل حيناً من الدهر عرفوا أنها الفتنة ، وأدركوا أنه الابتلاء ، وأحسّوا أن ربهم يربّيهم ، لأن فيهم ضعفا أو نقصا ، وهو يريد أن يعدّهم لاستقبال الحق المنتصر ، وأن يجعلهم ستار القدرة ، فيدعهم يجتازون فترة البلاء يستكملون فيها النقص ويعالجون فيها الضعف .. وكلما سارعوا إلى العلاج قصر الله عليهم فترة الابتلاء ، وحقق على أيديهم ما يشاء . أما العاقبة فهي مقررة : {بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق} ، والله يفعل ما يريد .

Anonymous said...


62
انت لست هو

بواسطة: محمود
بتاريخ: الخميس، 23 أغسطس 2012 - 00:45

المهدي انسان محيط بعلوم القران والعلوم الكونيه
وحيث ان الكون كتاب الله المنظور والقران كتاب الله المقروء
هناك تطابق بين الحقائق الكونيه والمعلومات القرانيه المهدي يظهر ذلك للقاصي والداني
يكثر الخير علي يديه حيث يقوم هو ومريديه بالمشاريع الاقتصاديه الجباره باستخدام العلوم الكونيه وتكنولوجيا العصر في رفع اقتصاد البلاد
وينتشر العدل في زمانه ويرد لكل مظلوم مظلمته حيث ان الموظفون في زمانه يمتازرن بالامانه
ويدرك الرعيه في زمانه ان الجنه لن يدخلها الا من يؤمن بالله ويعمل صالحا
فالعمل شرط رئيسي لدخول الجنه من لا يعمل صالحا لن يدخل الجنه من لا يتقي الله لن يدخل الجنه عندها السلوك البشري يتغير
لن تجد سارق او زاني او قاتل لان المؤمن لا يرتكب كبيره لقوله سيحانه الذين اذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فاذا هم مبصرون... اذن كيف يرتكب المؤمن كبيره الحقائق جليه وواضحه الكل يعبد الله ويتقيه
المهدي اسمه محمدا ولا يقول للناس انا المهدي انما افعاله تدل عليه
ما عدا ذلك كل من يدعي انه هو فهو كاذب

Anonymous said...



اليهود يطعنون في نبينا صلى الله عليه وسلم ونحن نحب موسى عليه الصلاة والسلام .... النصارى يطعنون في نبينا صلى الله عليه وسلم ونحن نحب عيسى عليه الصلاة والسلام .... الشيعة يطعنون في أبي بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم .... ونحن نحب علي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنهم .... اهل السنة والجماعة هم الأمة الوسط بين الأمم .... قال تعالى : " وكذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا " .... اللهم توفنا على التوحيد الخالص آمين ... انشروا هذا الرد في كل مقاطع الشيعة

~~~~~

millerserve300 1

Anonymous said...


صدق رسول الله: ( بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبي للغرباء) !!!

بواسطة: أبو الغريب
بتاريخ: الأحد، 30 ديسمبر 2012 - 16:59

فما نراه الآن هي علامات آخر الزمان وما يحدث الآن هو تصديق لحديث الرسول الكريم فهو صلوات ربي وسلامه عليه يصف بدقه ما سيحدث قبل قيام الساعه وقبل ظهور المهدي؟؟؟!!! فعند بداية الرساله بدأ الإسلام غريبا في مكه والمسلمون كانوا قله مستضعفين مضطهدين ومنبوذين ويعذب الضعفاء منهم ويستهزئ بهم الناس وكان الكلام عن الدين والاسلام والقرآن مستغربا ومنكرا وحاربهم المعاندون الي ان نصرهم الله من عنده وانتشر نور الله في معظم الأرض!!!! وهكذا سيكون نفس الحال في آخر الزمان وسيعود الاسلام غريبا كما كانت البدايه فأهله مستضعفين منبوذين وفي سجون امن الدوله ومحاربين في أكل عيشهم ووظائفهم ومطرودين في بلاد الغربه خارج مصر وفلوسهم يصادرونها اما والوصوليون والحراميه فينعمون بالعز والمهابه في كنف مبارك!!! لكنها إرادة الله وصدق رسول الله فيما بلغه عن رب العزة والجبروت !! كل هذا قبل ظهور المهدي المنتظر اهم واكبر المستضعفين المظلومين في الأرض ولكن سيسخر الله له اناسا يمهدون له ويوطئون له ملكه!! إنهم هؤلاء المستضعفون من الاسلاميين والذين كانوا مضطهدين علي طول الزمان ولكن الله سينصرهم رغما عن كل المعاندين (ونريد أن نمن علي اللذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمه ونجعلهم الوارثين) ويقودهم صحابي مصر الذي يحفظ في صدره كتاب الله!! وما يفعله الاشرار الآن هو آخر محاولة يائسه وآخر صراع بين الحق والباطل لكن الحق سينتصر في النهايه بإذن الله تعالي الواحد القهار لأن وعده الحق وهو لايخلف الله وعده !!!!!!!!!!

Anonymous said...

8
اجمل مافى الكون

بواسطة: ayman
بتاريخ: الأحد، 6 يناير 2013 - 15:45


أجمل ما في الكون

أن تكون عبداً لله ومملوكاً له وليس عبداً لملك بشر أو عبد لحجر أو شجر

أجمل ما في الكون

أن تكون مسلماً قائماً بما أوجبه الله عليك

تاركاً ما نهاك عنه سبحانه وليس كافراً لا يحل حلالاً ولا يحرم حراماً

أجمل ما في الكون

أن تملك قلباً عامراً بذكر الله تعالى

صافياً من كل حقد وحسد - رفيقاً بكل من حولك وليس قلباً حاقداً حاسداً كارهاً حتى نفسه

أجمل ما في الكون

أن تتفاءل وأنت ترى كل من حولك متشائم لأنك تؤمن أن غداً أفضل من اليوم

أجمل ما في الكون

أن تتوكل على خالقك

وتستعين به وتثق أن نصره قريب

أجمل ما في الكون

أن تبتسم وترسم البسمة على وجهك ...وأنت ترى كل من حولك يبكي

ليس استخفافاً بهم ولكن ثقة أن ما عند الله خير من الدنيا وما فيها

وأن بعد الضيق الفرج

فأي بسمة تخرجها أنت تثق أن على الله أجرها فتبسم ما أحياك ربنا ...وكن عبداً شاكراً راضياً بما قسم-....فذلك نعيم لا ينتهي تُحيي به نفسك وتُسعد به من حولك

أجمل ما في الكون

أن تحس بالآخرين

تحزن لحزنهم وتفرح لفرحهم فهذا خلق المسلم التقي

وأن تدعو لإخوانك دائماً بالخير والنصر القريب وأن تتلمس أوقات الإجابة لذلك



أجمل ما في الكون

أن تؤمن أنّ بعد هذا الليل نهار يشرق بالنور

وأن بعد هذا الظلام والقهر والقتل والفتن والدمار والخراب أرض خضراء زاهية

وأن ما عند الله خير منها وأجمل



أجمل ما في الكون

أنت .... نعم أنت يا مسلم

فوجودك في هذا الكون خير يعم على الجميع كافرهم ومسلمهم

وظلام يُزال ونور يظهر ودمعة تُمسح من عين كل حزين

وعدل يُنشر للكون فاسعد بنفسك ولا تغتر بها وسخرها لطاعة مولاها

لتنال جنته ورضاه ورؤيته



أجمل ما في الكون

أن تمتع عينيك بمنظر جميل وتشكر خالقه

وتعلم أنّ من خلق هذا الكون الصغير البديع أعدّ في جنته لمن حلّ فيها ما هو أجمل

فأسعد قلبك بتلك التذكرة ومتع عينيك بما خلق الله من مناظر جميلة

أجمل ما في الكون

بعد ما قرأت كل هذا تتوب إن كنت من المذنبين

وتشكر وتسجد إن كنت من التائبين المستغفرين

وتزيد من شكرك وسجودك لأن الله جعلك من المهتدين
بالله عليكم هل هذا مايتصف به منتسبى دعوة الدين والشريعه هذه الايام ؟

Anonymous said...

24
لا حول ولا قوة الا بالله !!! في من يبيعون آخرتهم بعرض قليل من الدنيا !!!
بواسطة: سامي كامل
بتاريخ: الثلاثاء، 9 أبريل 2013 - 10:08
هل تعلم ياسيدي الفاضل ما هو تفسير ما يحدث في العالم الآن من صراعات وحروب وقتل وتدمير وأزمات إقتصاديه خانقه وأوبئه وزلازل وأعاصير !ا يا سيدي اود ان انبهك بأننا الآن في فتنة آخر الزمان وستشهد السنوات القليله القادمه معجزات لا يصدقها العقل تنتهي بظهور المهدي المنتظر ونزول السيد المسيح وصدقني ستتذكر ما أقوله لك الآن وعما قريب سيعلم الجميع كل شيئ (يوم يعض الظالم علي يديه )!!! هل تعلم يا سيدي الفاضل ان وقت ظهور المهدي قد اقترب جدا وهو من سيقيم الدين وليس انت أو غيرك وعندما سيظهر عند الكعبه ماذا تتوقع ان يحدث ؟؟؟؟ اقرأ بنفسك وانت تعرف من سيناصره ومن سيقاتله !!! وستعرف ان كنت علي حق ام علي باطل !!! هل تسمع عن الرايات السود التي تطلع من المشرق وتجيئ بها اهل خراسان !! فهؤلاء هم من سينصرونه ان شاء الله وسيكون معهم النجباء من اهل مصر !!! وهل تعرف من الذي سيقاتله ؟؟ انه السفياني حاكم بلاد الشام الطاغيه المتوقع سيطرته علي بلاد الشام بعد بشار !!! فسيحضر بطلب من اسياده لكي يقضي علي المهدي ولكن الله سينصر المهدي وسيهزم الجمع ويولون الدبر ليس هذا فقط بل سيخسف الله بجيش السفياني في البيداء !!!!!!! وابحث عن تفسير هذه الآيات: ( ولو تري إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب ) & ( يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا مصدقا لما معكم من قبل ان نطمس وجوها فنردها علي أدبارها) & (إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت اعناقهم لها خاضعين) !!! يا عزيزي انصحك ان تقرأ مره اخري عن علامات الساعه وظهور المهدي واقول لك استنقذ نفسك قبل فوات الاوان وقبل أن ينطبق عليك قول المولي سبحانه (قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سيعهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهن يحسنون صنعا) فلا تبيع آخرتك بدنياك ولا تكون من الاوصياء علي الناس فالله لن يرحم من يغرر بالناس وخصوصا الآن ونحن في فتنة آخر الزمان وربنا يهدي الجميع !!!!!!!!!

Anonymous said...

26/6/2013
السلام عليكم

رأيت فيما يرى النائم اني في مصر وكان يوم ثلاثين يونيو
وكانت الشوارع تضج بالناس والمشاغبين والبلطجية
وبينما كنت امشي إذ وقعت اعينهم علي وكانوا يحملون السيوف فأرادو ضربي بها وقتلي لأني ملتح.
فاستطعت الهروب وصعدت الى بناية عالية فيها فندق ودخلت الغرفة وكان بها احد الملتحين خائفا فحلق لحيته....
ثم توجهت الى الشرفة ونظرت الى جموع الناس في الخارج وكأن الناس يبحثون عن الملتزمين لقتلهم....
* فرأيت مئذنة جامع الازهر وسمعت صوت الاذان يخرج منها واظنه كان اذان العصر... وكان المؤذن يؤذن هكذا
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
ثلاث تكبيرات يفصل بينهن بسكته
وكان الناس يسمعون بكائه وانينه والمه بين كل تكبيرة *

ثم استيقظت





ارجو من الاخوة المشرفين ان لا يحذفوها
وارجو ممن لديه علم بالتعبير ان لا يبخل علينا
وإن كان بعض الاخوة يستطيع نقلها الى شبكة انا المسلم فجزاه الله خيرا عل اخينا فارس الساحة يعبرها هناك

Anonymous said...

06-26-2013, 11:43 AM
نجم الدين

تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 350
معدل تقييم المستوى: 4

رد: رأيت رؤيا عن يوم 30 يونيو فيها اشارة لأهل التعبير
هذه رؤيى قد رايتها منذ عامين تقريبا ونزلتها فى المنتدى تحت عنوان
افتونى فى رؤياى جزاكم الله خيرا وذلك من عامين تقريبا
مضمون الرؤيا
رايت الارض تشتعل نارا كل البنايات والعمارات والبيوت والنار تتحرك فى خط مستقيم والناس تجرى امامها
واجسادهم مشتعلة ثم التفت اليهم مخاطبا بصوت مرتفع جدا قولوا سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله واكبر
فكان كل من يقول ذللك تنطفئ النار عنه فما تاويل ذلك

انا من مصر حفظها الله

Anonymous said...

26 06 2013, 01:43 PMفارس الساحة
رؤيا عامة من مصر اقتربت ساعة الصفر لأحداث كثيرة والله اعلم
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيا عرضت علي في شهر 12-2013 وقد عبرتها وقتها في منتدى انا عالم بلا مشكلات وقد كنت اظن اني نقلتها هنا في منتدى انا مسلم وقتها ولكن بحثت عنها ولم اجدها
اقتباس:
احترت امس بعد سماع البيان الرئاسيى والذى انبثق عنه الغاء او بالاحرى استبدال الاعلان الدستورى المسبب للمشكلة واصدار اعلان دستورى جديد وقلت سواء تم الاستفتاء ب نعم او ب لا فان النتيجة ليست فى صالح اهل مصر وانما هى فى صالح الاخوان ومرسى
وقبل ان انام سالت الله تعالى ان يبين لى الامر ويوضحة
فرايت فيما يرى النائم
اننى اقف ومعى شابين لااعرفهما احدهم اسمه محمد والاخر طلعت وهو اطول منى قليلا مع العلم انى طويل ايضا ونقف فى منطقة الجندى المجهول ( معلومة منصة الجندى المجهول ترتفع عن مستوى الشارع الاسفلت حوالى من متر الى مترين ) ورايت ان الشارع اكبر حجما منه على ارض الواقع وعلى امتداد البصر هناك بحر ( علما انة لايوجد بحر فى الحقيقة وانما كان البحر فى الرؤية فقط ) وكان يقف قريبا منا (غربنا اى جهة الغرب ) الرئيس محمد مرسى والمرشد الاخوانى بديع ومن حولهم مؤيدين كثيرون وقلت لمحمد مرسى ابسط ياعم مرسى الناس كلها بتدعوا لك وبتؤيدك فجأة نظر الاخ طلعت الى السماء فنظرت فى نفس الوقت الى السماء ايضا فرايت انا ان السماء صافية الا قليلا من السحب ناصعة البياض ثم فجأة ظهرت من خلف راسنا ( انا وطلعت ومحمد ) عدد 6 طائرات ( تشبة الا اف 16 او الشبح او الاطباق الطائرة ايضا ) 5 منهم لونها بيج مثل لون ملابس القوات المسلحة وواحدة لونها رمادى مثل لون القوات الجوية وجاءت فى صف واحد ثم بدات تحوم فى شكل دائرى من فوق راس محمد مرسى والمرشد فقط كانها تحميهما او تضع حماية عليهما
ثم رايت فجاة انه تكونت كرة من السحاب شكلها كما شكل الشهاب ( الشهاب كرة لهب نارية ولها ذيل وكذلك كانت كرة السحاب ولكن لم تكن من لهب وكان لونها نفس لون السحاب الابيض الناصع ) وكانت تهبط بسرعة رهيبة جدا على مرمى البصر فى البحر وعند ارتطامها بالبحر خرج من الماء عامود من الماء بسبب اثار الارتطام ظل يرتفع للاعلى حتى وصل الى عنانا السماء وعندها قلت لمحمد وطلعت فى اذنيهما كاننى اقول لهما سرا خلونا ( دعونا ) نجرى فى اتجاة الشرق ( محمد مرسى والمرشد كانا فى اتجاة الغرب ) لانه توجد سيارت اخر الشارع تنقلنا الى بيوتنا ونكون فى امان هناك ولان هذا العمود ( عمود الماء ) هو عمود النار الذى اشار اليه نبينا محمد صل الله عليه وسلم وهو احد العلامات الكبرى للساعة وبدات اتعجب من العمود الذى بدا يميل فى نفس اتجاة محمد مرسى والمرشد وبدا يسقط كانها شجرة تسقط بطولها وارتفاعها كما هى على نفس الحيز والمكان المتواجد فية مرسى والمرشد واتباعهما فقط وان هذا السقوط له حيز ومكان محدد للسقوط فقلت لمحمد وطلعت اجروا بسرعه اكتر حتى نخرج من حيز السقوط وبدا السقوط يقترب اكتر بسر عة حتى كان وصل الى ارتفاع 100 او 200 مترا لااذكر جيدا وكان عبارة عن امواج رهيبة عظيمة وهى سوف تسقط فى مكان محدد ولن تؤثر على كل المنطقة وانما المنطقة او الحيز المتواجد فية مرسى والمرشد والمؤيدين واسرعت انا ومحمد وطلعت وعندما ادركت اننى خرجت او ابتعدت عن حيز سقوط عمود الماء او الامواج او النار كما وقع فى قلبى فى الرؤية لمحت جنودا كانها خرجت من اتجاة الماء وتلبس الزى العسكرى الازرق وهو نفس زى القوات البحرية وتتجة كانها فى حالة هجوم فى نفس اتجاة مرسى والمرشد و استيقظت من النوم بعدها مباشرة
علمالم اكن خائفا او متاثرا من الرؤية وقت الاستيقاظ فكان نبض قلبى عادى جدا وقلبى مطمئن ولكن العجيب هو بمجرد ان صحوت من النوم بعدها ب 5 دقائق كان هناك طائرات اف16 تحلق فى سماء القاهرة اليوم وتذكرت وقتها نفس شكل الطائرات فى الحلم وكانها هى
امرا اخر وقع فى قلبى بمجرد ان صحوت وهو ان القوات المسلحة المصرية عددها 7 منها
سلاح المشاة ( لون الزى بيج ) - سلاح المهندسين ( لون الزى بيج )- سلاح الدفاع الجوى ( لون الزى بيج )- سلاح المدفعية( لون الزى بيج ) - سلاح المدرعات( لون الزى بيج ) - سلاح القوات الجوية( لون الزى رمادى يميل الى الازرق نقول بترولى واخيرا سلاح البحرية( لون الزى ازرق او ابيض مع ازرق )

Anonymous said...

29/12/2015
حلمت انني في مدنية في المملكة لا اعرفها و وضع البلد تعبان شوية و كنت اتابع رجل
معه اسرار غربية و محتفظ بها و داخل غرفة و انا ارقبه و فاجأه طلع الرجل من بيته و يحمل
معه اوراق و اسمع في التلفاز ان امريكا و روسيا يبحثون عنه و انه في المملكة و على الحكومة
ان تمسك به لان خطير و اشوف سيارة شرطة تبحث عنه و الرجل هرب الى مكة و دخل في بيت بمكه
و الشرطة كفت البحث عنه بمجرد ان وصل مكة لانها كانت ضعيفه بعدها اسمع في الاخبار ان روسيا قررت قصف
مكة و اطلقت مجموعة كبيرة من الصواريخ و كذا امريكا نحو مكة و انا كنت خايف و طلعت للشارع
و خرج الرجل و معه جهاز غريب و اسقط جميع الصواريخ دفعه واحد وخسرت روسيا و امريكا الحرب معه
لان لديه اشياء قوية وغريبة
وصحيت من النوم و اقول عرفت ليش امريكا و رورسيا تراقبه منذ البداية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ